بن مساوى المدير العام
عدد المساهمات : 2370 نقاط : 7492 السٌّمعَة : 1591 تاريخ التسجيل : 11/05/2009 المزاج : رايق
| موضوع: مدرسة بورش لتعليم الأطفال تستأنف الجولة الثانية على المدارس السعودية الأربعاء مايو 27, 2009 12:23 am | |
| مدرسة بورش لتعليم الأطفال تستأنف الجولة الثانية على المدارس السعودية بعد النجاح الكبير التي حققته السنة الماضية, عادت مدرسة بورش لتعليم القيادة للأطفال بشعار " انا اعرف اشارات المرور "إلي مدارس جدة و الرياض والخبر بنجاح آخر بعد اصطفاف أكثر من 400 طفل مابين الخامسة والثامنة من العمر لقيادة تسع سيارات بورش 911 ذات دواسات على حلبة مُصغّرة تضمّنت أضواء وإشارات مرور إضافة لمقاطع عبور المارة, وذلك بعد تلقيهم إرشادات تتعلق بقوانين وإشارات السير. استمر هذا الحدث المدعوم من بورش الشرق الأوسط وأفريقيا لثلاثة أيام في كل من مدارس دار الفكر بجدة , مدارس المملكة في الرياض , ومدارس أرامكو الخاصة في الخبر. يهدف هذا البرنامج التربوي إلى توعية الأطفال بأهمية التقيد بوسائل السلامة على الطريق.
وقال الشيخ محمد رفه , المدير التنفيذي للتشغيل بشركة ساماكو إن "رسالتنا في بورش لاتتعلق فقط بالسيارات , وإنما هي رسالة تهدف الى خدمة المجتمع" "على الرغم من أن سيارات بورش مثالية لأداء رياضي مثير , إلا أنها مجهزة بأفضل مواصفات السلامة."
في نهاية البرنامج , حصل كل طفل على كتيب مبسط عن قواعد السلامة المرورية بحضور ممثلين عن إدارة المرور, الذين شاركوا في تسليم الأطفال رخصة قيادة بورش التي كتب عليها "رخصتي الأولى – أدرك قواعد الطريق." تحتوي الرخصة البلاستيكية على اسم الطفل وعمره وصورته , ورغم أنها لا تسمح للطفل بالقيادة فعليا , إلا أنها تدل على أن حاملها قد شارك في برنامج سلامة الطريق.
منقول | |
|
رجـع الصـدى المشرف العام
الـبــلـد : السعودية ـ المنصورية عدد المساهمات : 5795 نقاط : 16869 السٌّمعَة : 2466 تاريخ التسجيل : 11/05/2009 الموقع : منتديات المنصوريه المزاج : مـتـفـائـل
| موضوع: رد: مدرسة بورش لتعليم الأطفال تستأنف الجولة الثانية على المدارس السعودية السبت يوليو 18, 2009 7:55 pm | |
| | |
|
بن مساوى المدير العام
عدد المساهمات : 2370 نقاط : 7492 السٌّمعَة : 1591 تاريخ التسجيل : 11/05/2009 المزاج : رايق
| موضوع: رد: مدرسة بورش لتعليم الأطفال تستأنف الجولة الثانية على المدارس السعودية السبت ديسمبر 12, 2009 12:15 pm | |
| | |
|