منتديات المنصورية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المنصورية

أهلااً وسهلاً بك يا زائر في منتديات المنصورية إن شاء الله تستمتع معــانا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 إخباريات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجـع الصـدى
المشرف العام
المشرف العام
رجـع الصـدى


الـبــلـد : السعودية ـ المنصورية
ذكر عدد المساهمات : 5787
نقاط : 16849
السٌّمعَة : 2466
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
الموقع : منتديات المنصوريه
المزاج : مـتـفـائـل

إخباريات  Empty
مُساهمةموضوع: إخباريات    إخباريات  Emptyالإثنين مارس 14, 2011 6:42 am

إخباريات

الجزيرة
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم تعتزم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم ومديرية الشؤون الزراعية بالقصيم تنظيم منتدى القصيم الزراعي الثاني مطلع مايو القادم من العام الحالي 2011م الذي يقام تحت إشراف إمارة منطقة القصيم ويُعدُّ الأول من نوعه في الشرق الأوسط والدول العربية من حيث تخصصه ويتميز بتنوعه وشموليته ويحظى بمشاركة محلية ودولية واسعة وقال الدكتور فيصل بن عبد الكريم الخميس الأمين العام لغرفة القصيم: إن المنتدى سيضم ثلاثة معارض وهي (المعرض الدولي للدواجن والبيطرة والثروة الحيوانية والمعرض الدولي للبستنة والري والمعرض العربي للمنتجات الزراعية) .

تنطلق اليوم الاثنين فعاليات منتدى الإدارة والأعمال الثاني بالرياض الذي يقام بفندق الانتركونتننتال بمدينة الرياض، حيث تستمر فعالياته 3 أيام، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لأمير منطقة الرياض، حيث يهدف المنتدى من خلال فعالياته وأنشطته المتنوعة إلى الإسهام الفاعل في تطوير البيئة الإدارية، والتعرف على مفهوم إدارة التغيير المؤسسي، والقيادة الواعية بالمملكة العربية السعودية والعالم العربي، .

وافق معالي وزير التجارة والصناعة عبد الله بن أحمد زينل أمس على تحويل شركة إجزالا للتجارة والاستثمار العقاري من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى «شركة مساهمة مقفلة» برأسمال (10) ملايين ريال سعودي مقسم إلى (1) مليون سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم (10) عشرة ريالات سعودية اكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة وتتخذ الشركة من مدينة الخبر مقرًا لها.

كما وافق وزير التجارة والصناعة على تحويل شركة البابطين القابضة للاستثمار من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى «شركة مساهمة مقفلة» برأسمال الشركة « 21.600.000 « ريال سعودي مقسم إلى (2.160.000) سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم (10) عشرة ريالات سعودية اكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة وتتخذ الشركة من مدينة الرياض مقرًا لها.

أكَّد مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف المهندس حسن بن محمد العطاس أنه تنفيذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- قامت إدارة الصندوق بإبلاغ الجهات ذات العلاقة بإيقاف الحسم الشهري على جميع المقترضين من الصندوق لمدة سنتين اعتبارًا من شهر ربيع الآخر 1432هـ.

كما أنهت إدارة الصندوق إجراءات تسديد قسطين لمدة عامين لجميع المقترضين من الصندوق الذين وقعوا عقودهم حتى20-3-1432هـ، دون الحاجة لمراجعتهم للصندوق.

وبيَّن المهندس العطاس أنه إذا كان المبلغ المتبقي على المقترض قسطين فأقل فقد تم سدادها وفك الرهن عن العقار مباشرة وإذا كان على المقترض أقساط متأخرة فقد تم سداد أول قسطين من الأقساط المتأخرة من القرض.
المصدر: منتديات رجع الصدى


__ الـتـوقـيـع _________________________________________
إخباريات  Raj3el10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إخباريات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المنصورية :: المنتديات الإقتصادية :: المنتدى الإقتصادي العام-
انتقل الى: