منتديات المنصورية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المنصورية

أهلااً وسهلاً بك يا زائر في منتديات المنصورية إن شاء الله تستمتع معــانا

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

خاطرة : أنا آسف

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تكفيني قناعاتي
المراقب العام

أوسمة : خاطرة : أنا آسف 716627101
ذكر عدد المساهمات : 52

خاطرة : أنا آسف Empty
مُساهمةموضوع: خاطرة : أنا آسف   خاطرة : أنا آسف Emptyالأربعاء مايو 20, 2009 1:53 am

الكثير يتكبر ويتعالى على قول كلمة أنا آسف ... الكثير يعتبر كلمة أنا آسف فيها نوعاً من النقصان في حقه ورجولته ... الكثير يرى كلمة أنا آسف إهانة له ويُطالب بحذفها من قاموس اللغة العربية ... الكثير يرى نفسه دائماً بإنه على حق ، لذا يكره قول كلمة أنا آسف ... الكثير يفترض بإن كلمة أنا آسف يجب أن تصدر له لا منه ... الكثير يعتقد بإن كلمة أنا آسف يجب أن تصدُر من الشخص الضعيف أو الهزيل ... الكثير يرى بإن كلمة أنا آسف يجب أن تصدر من الشخص الجاهل وغير المتعلم ... الكثير يرى بإن كلمة أنا آسف يجب أن تصدر من النساء دون الرجال .

أنا آسف أقولها لنفسي لإنني ظلمت نفسي ... أنا آسف أقولها لك على أقل تقدير لإني أخذت جزء من وقتك في قراءة هذه الكلمات ... أنا آسف لكل من تعامل معي ، خشية بإنه أصابه شئ مني من غير قصد ... أنا آسف لكل شخص دار خلاف بيني وبينه حتى وإن ظلمني ... أنا آسف لكل شخص سوف أتعامل معه في المستقبل لإنه ليس بمقدوري تحقيق مآربة وآماله كلها .

ختاماً ، أنا آسف لإنني كتبت هذه الخاطرة على عُجالة فما أدري هل صُغتها بإسلوب حسن أم لا .
بن مساوى
المدير العام
المدير العام
بن مساوى

ذكر عدد المساهمات : 2370
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: خاطرة : أنا آسف   خاطرة : أنا آسف Emptyالأربعاء مايو 20, 2009 10:43 am

يعطيك العافية

خاطرة جميلة و رائعة

ننتظر جديدك

تكفيني قناعاتي
المراقب العام

أوسمة : خاطرة : أنا آسف 716627101
ذكر عدد المساهمات : 52

مُساهمةموضوع: رد: خاطرة : أنا آسف   خاطرة : أنا آسف Emptyالأربعاء مايو 20, 2009 12:48 pm

عبودي كتب:
يعطيك العافية

خاطرة جميلة و رائعة

ننتظر جديدك

الاروع مرورك

خاطرة : أنا آسف
صفحة 1 من اصل 1