أهلااً وسهلاً بك يا زائر في منتديات المنصورية إن شاء الله تستمتع معــانا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "إيوان" تفوز بجائزة أفضل مطور عقاري في مجال الإسكان في 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن مساوى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2286
نقاط : 7304
السٌّمعَة : 1591
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: "إيوان" تفوز بجائزة أفضل مطور عقاري في مجال الإسكان في 2009   السبت مايو 30, 2009 11:27 am





محمد عيد: الجائزة محفّز للمضي في تطوير المجتمعات السكنية في السعودية


"إيوان" تفوز بجائزة أفضل مطور عقاري في مجال الإسكان في 2009





"الاقتصادية" من الرياض
فازت شركة إيوان العالمية للإسكان بجائزة أفضل مطور عقاري في السعودية في مجال الإسكان لعام 2009. وتسلم الجائزة المهندس محمد صالح عيد الرئيس التنفيذي للشركة الاثنين الماضي أثناء فعاليات تسليم الجائزة الذي نظمته شركة ITP للنشر في فندق الإنتركونتننتال في الرياض.
وفي هذا الصدد أبدى المهندس محمد عيد سعادته بالجائزة حيث قال إننا نفخر بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى قائمة الإنجازات التي تحققت للشركة منذ تأسيسها في كانون الأول (ديسمبر)2007.
وأضاف "كما أن هذه الجائزة ستكون حافزا لبذل المزيد من الجهود لتحقيق رؤية وأهداف الشركة من خلال المساهمة في تطوير المجتمعات السكنية في المملكة لشريحة متوسطي الدخل .
وأوضح المهندس عيد أن أهمية الجائزة تكمن في مصداقيتها والثقة التي تتمتع بها، وقد منحت الجوائز في مختلف المناشط في دوراتها السابقة لملوك ورؤساء دول ورجال أعمال وشركات عالمية، وتعد من أهم الجوائز العالمية والعربية.
ويضيف أن اختيار الشركة تم على أساس مجموعة من المعايير أهمها قوة الشركاء وتنوعهم مابين قطاعات حكومية وخاصة ورجال أعمال، وضوح رؤية الشركة وتركيزها على تطوير المجتمعات السكنية ، نجاح حملتها التسويقية و التعريف بعلامتها التجارية للشرائح المستهدفة ، فكرة المشروع الأول للشركة كحي سكني متكامل الخدمات لشريحة متوسطي الدخل، التحالف مع نخبة من الشركات العالمية لتطوير و إدارة وتنفيذ المشروع، التكاملية في عمل الشركة من خلال مشروع الفريدة والذي يبدأ من التطوير إلى البيع، استهداف الشريحة الكبرى في سوق المملكة وتجهيز المشروع بما يتناسب مع متطلبات الحياة العصرية ، اختيار الإتقان واتخاذه شعارا" للشركة والحرص على تنفيذه في جميع مراحل أعمال الشركة.
إضافة إلى الإنجازات التي تحققت للشركة في عامها الأول من خلال إعداد استراتيجيتها وتركيزها على تطوير المجتمعات السكنية بتطوير الأحياء متكاملة الخدمات، وكذلك هيكلة الشركة بما يتناسب مع أعمالها المستقبلية، إضافة إلى التحالف والتعاقد مع مجموعة من الشركات العالمية والمحلية في مجال الإدارة والتصاميم الفنية للمشاريع وإدارة المشاريع وشركات التسويق والمبيعات للمساهمة في تنفيذ مشروعها الأول في جدة.
يشار إلى أن شركة إيوان العالمية للإسكان شركة سعودية مساهمة مقفلة ومقرها جدة ورأسمالها 400 مليون ريال سعودي، تم تأسيسها بمبادرة لعدد من المؤسسات والشركات ورجال الأعمال، في مقدمتهم المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص التابعة للبنك الإسلامي للتنمية، وشركة النمو العقارية، والمؤسسة العامة للتقاعد، وبنك الاستثمار الدولي.
والشركة حاليا تعمل على تنفيذ مشروع الفريدة الذي يقع شمال غرب محافظة جدة على مساحة تتجاوز 1.1 مليون متر مربع، وهو عبارة عن مشروع سكني متكامل الخدمات يخدم شريحة متوسطي الدخل، ويتوقع أن تصل تكاليفه إلى 1.4 مليار ريال سعودي، وسيتم البدء في تنفيذه خلال النصف الثاني من هذا العام ، ويشمل بناء 2500 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والمساحات ويضم المشروع كافة الخدمات من مساجد ومرافق وناد رياضي ومجمع تجاري ومدارس ومراكز طبية، وسيكون تنفيذه على مراحل وسينتهي خلال ثلاث سنوات.




__ الـتـوقـيـع _________________________________________
.





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"إيوان" تفوز بجائزة أفضل مطور عقاري في مجال الإسكان في 2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المنصورية :: المنتديات الإقتصادية :: منتدى العـقار-
انتقل الى: