أهلااً وسهلاً بك يا زائر في منتديات المنصورية إن شاء الله تستمتع معــانا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهرجان الجنادرية (25) / انطلاق المرحلة ( 2 ) لمسابقة خادم الحرمين للقرآن والسنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن مساوى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2286
نقاط : 7304
السٌّمعَة : 1591
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: مهرجان الجنادرية (25) / انطلاق المرحلة ( 2 ) لمسابقة خادم الحرمين للقرآن والسنة   الأربعاء فبراير 24, 2010 8:13 am




مهرجان الجنادرية (25) / انطلاق المرحلة ( 2 ) لمسابقة خادم الحرمين للقرآن والسنة






الرياض 09 ربيع الأول 1431 هـ المــوافق 23 فبراير 2010 م واس
انطلقت أمس تصفيات المرحلة الثانية لـ ( مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للطلاب والطالبات ) في دورتها السابعة عشرة ضمن فعاليات المهرجان الوطني الخامس والعشرين للتراث والثقافة لهذا العام .
ويتم في هذه المرحلة ، التي تسمى مرحلة (التصفيات المتقدمة) ، استقبال المتأهلين من (التصفيات التمهيدية) لتحديد الذين سيدخلون (التصفيات النهائية) للمسابقة التي ستبدأ في الثامن والعشرين من شهر ربيع الأول الجاري 1431هـ .
وسيتم خلالها إعلان الفائزين بجوائز المسابقة ومن ثم تكريمهم في الحفل الختامي للمسابقة الذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة وذلك في (الخامس من شهر ربيع الثاني 1431هـ) إن شاء الله تعالى .
وعبر رئيس لجنة المسابقة المشرف العام على الشؤون الثقافية ومكتب التنسيق التربوي بالحرس الوطني الدكتور عبدالمحسن بن محمد بن معمر عن أسمى معاني الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على هذه المبادرة التربوية الكريمة التي يمنحها لأبنائه ناشئة القرآن والسنة ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة والتي تعد شاهداً من شواهد العطاءات الخيرة التي يبذلها ـ يحفظه الله ـ لخدمة أبناء الأمة وتنشئتهم على مبادئ الثقافة الإسلامية المستمدة من أصول الدين الإسلامي الحنيف بما يضمن صلاحهم واستقامتهم بإذن الله .
وتشارك في المسابقة وزارة التربية والتعليم ووزارة الدفاع والطيران ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومعهد القرآن الكريم بالحرس الوطني .
كما تشهد إقبالاً كبيراً من الأبناء طلاباً وطالبات الذين يجدون فيها فرصة للتنافس في مضمار الخير وترسيخ الحفظ والاستزادة من العلم النافع ، حيث يحمل المشاركين وأولياء أمورهم تقديراً كبيراً لخادم الحرمين الشريفين على إيجاد هذه المسابقة الكريمة ضمن فعاليات المهرجان .




__ الـتـوقـيـع _________________________________________
.





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجـع الصـدى
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الـبــلـد : السعودية ـ المنصورية
ذكر عدد المساهمات : 5722
نقاط : 16698
السٌّمعَة : 2466
تاريخ التسجيل : 12/05/2009
الموقع : منتديات المنصوريه
المزاج : مـتـفـائـل

مُساهمةموضوع: رد: مهرجان الجنادرية (25) / انطلاق المرحلة ( 2 ) لمسابقة خادم الحرمين للقرآن والسنة   الأربعاء فبراير 24, 2010 8:49 pm

بارك الله فيك

يعطيك العافية

__ الـتـوقـيـع _________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهرجان الجنادرية (25) / انطلاق المرحلة ( 2 ) لمسابقة خادم الحرمين للقرآن والسنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المنصورية :: المنتديات الإسـلامـيـة :: المنتدى الإســلامـي-
انتقل الى: