أهلااً وسهلاً بك يا زائر في منتديات المنصورية إن شاء الله تستمتع معــانا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توجيهات من وزير العدل بسرعة أنجاز معاملات المراجعين وفق معايير الضبط والتوثيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن مساوى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2286
نقاط : 7304
السٌّمعَة : 1591
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: توجيهات من وزير العدل بسرعة أنجاز معاملات المراجعين وفق معايير الضبط والتوثيق   الثلاثاء يوليو 07, 2009 1:21 am




المهنا: توجيهات من وزير العدل بسرعة أنجاز معاملات المراجعين وفق معايير الضبط والتوثيق


وفد البنك الدولي يزور كتابة العدل الأولى بالرياض






تغطية - حمد الجمهور
قام وفد من البنك الدولي يوم الأربعاء الماضي بزيارة كتابة العدل الأولى بالرياض وضم الوفد كلا من كريم بلعياشي وسانتيا جورر يرافقهم من الهيئة العامة للاستثمار الدكتور عائض العتيبي.
وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الكتابة رئيس كتابة العدل الأولى الشيخ عبدالعزيز بن محمد المهنا.
وخلال الزيارة قام الوفد بجولة في أروقة الكتابة واطلع على سير إجراءات العمل وما توفر من إمكانيات سهلت عمليات نقل الملكية العقارية كما اطلع الوفد على شرح مفصل من رئيس الكتابة عن النظام الالكتروني الشامل والذي طبقته وزارة العدل في كتابات العدل في مناطق المملكة المختلفة.
وقد رحب رئيس كتابة العدل الأولى بالرياض بزيارة وفد البنك الدولي للوقوف عن كثب على ما تحقق بفضل الله من تطوير ومأتم توفيره من تجهيزات ساعدت على ضبط وتأهيل إصدار الصكوك العقارية وفق أدق المعايير وارقي الأساليب..... مؤكدا فضيلته أن توجيهات وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى قد صدرت بسرعة انجاز الأعمال وخدمة المواطنين وتيسير حصولهم على الخدمات مع إتباع معايير الضبط والتوثيق الدقيقة حرصا على سلامة الصكوك وشرعيتها ودرءا لأي مشكلات طارئة قد تحدث في المستقبل نتيجة لآي أخطاء او تجاوزات في إصدار الصكوك.
وأوضح الشيخ المهنا أن وفد البنك الدولي وقف بنفسه على طبيعة البيئة العملية في كتابة العدل والمدعومة بأحدث الخبرات والتجهيزات والتقنيات الحديثة مما اوجب حصول المملكة على المرتبة الأولى عالميا في سرعة نقل الملكية العقارية وذلك وفقا للمعايير الدولية التي اعتمدها البنك الدولي في تقييمه لأعمال الدوائر العقارية في دول العالم......... مؤكدا أن هذا الانجاز ما كان ليحصل لولا الدعم اللا محدود من ولاة الأمر ودأبهم على توفير كل ما يساعد على تقديم كتابات العدل خدماتها للمواطنين بسرعة وسلاسة مع التوثيق الأمن والمضمون لصكوكهم العقارية منوها فضيلته بجهود أصحاب الفضيلة كتاب العدل موظفو كتابة العدل والتعاون الذي يلقونه من قبل المواطنين وتفهمهم للإجراءات الضرورية لضمان دقة وسلامة توثيق الصكوك الشرعية.





__ الـتـوقـيـع _________________________________________
.





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توجيهات من وزير العدل بسرعة أنجاز معاملات المراجعين وفق معايير الضبط والتوثيق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المنصورية :: المنتديات الإقتصادية :: منتدى العـقار-
انتقل الى: